الرئيسية / وصفات الطبخ / طريقة عمل البان كيك بكل سهولة فى المنزل
طريقة عمل البان كيك
طريقة عمل البان كيك

طريقة عمل البان كيك بكل سهولة فى المنزل

هل ترغب في معرفة طريقة عمل البان كيك؟ إليك الآن سيدتي العزيزة الطريقة بسيطة وسهلة للغاية، حيث يعد البان كيك من اشهي وجبات الفطور الغربية وسهلة التحضير، فهي أفضل الوجبات الشهية للغاية واللذيذة بالإضافة إلى أنها مفيدة جداً للصحة وصحة أطفالك الصغار ايضاً.

طريقة عمل البان كيك

ومن هنا نوضح إليك طريقة عمل البان كيك في المنزل، بطريقة سهلة وبسيطة للغاية مع العلم ان هذه الطريقة هى الطريقة المستخدمة فى عمل البان كيك فى جميع المطاعم والاماكن خارج المنزل ولكن عمل المأكولات فى المنزل هو الافضل لصحة الاسرة بشكل عام لذا ننصح بعمل جميع ما يحبه افراد الاسرة داخل المنزل والابتعاد عن الاطعمة الخارجية كما ان الطريقة فى النزل سهلة جداً ، حيث أنها تتكون من المقادير التالية:

اولاً: مقادير عمل البان كيك في المنزل

1- نحضر بيضة واحدة.

2- نقوم بإعداد كوباً من الحليب السائل.

3- نحضر كوباً من الدقيق الأبيض.

4- نقوم بتحضير ملعقة كبيرة من السكر، بالإضافة إلى تحضير ملعقتان من البيكنج بودر صغيرة، كذلك تحضير ملعقة صغيرة من الفانيلا.

5- واخيراً، نحضر زيت من أجل القلي.

كما أنه يمكنك ايضاً أن تستخدم عسل النحل أو الشوكولاتة أو المربى أو صوص البانكيك المخصص له، أو إستخدام السكر الناعم في تزيين البان كيك على حسب رغبتك.

 

كيفية عمل البان كيك

اولاً: نقوم بخفق البيض مع الحليب السائل والدقيق الأبيض بالإضافة إلى السكر والبيكنج بودر والفانيلا، حتى يصبح الخليط ممزوجاً مع بعضه البعض بشكل جيد، ولا تبالغ في الخفق.

ثانياً: نقوم بتحضير المقلاة ونضع بها مقدار قليل من الزيت.

ثالثاً: ثم نحضر المغرفة الخاصة بالطعام ونأخذ كمية قليلة من الخليط السابق و نسكبها على شكل قرص دائري في المقلاة.

رابعاً: عندما يصبح البان كيك لونه ذهبي من الاسفل قم بقلبها على الوجه الآخر بطريقة مناسبة، ويتم تكرار الطريقة مرة أخرى إلى أن يتم تسويته جيداً.

خامساً: ثم بعد ذلك قم بإضافة العسل أو المربي أو صوص الشوكولاتة وغيرها من المواد الأخرى التي ترغب بها أو الفواكه وقدمه بالطبق و تناوله على الفور.

 

قدمنا لكم أسهل طريقة لعمل البان كيك من رمسة عرب نتمنى ان تنال اعجاب الجميع فهى طريقة سهلة وبسيطة ولا تحتاج الى مجهود كبير كما انها لا تحتاج الى الكثير من المال او المكونات حيث ان مكوناتها بسيطة جداً ولا تحتاج الى الكثير من المشتريات ونتمنى ان تنال اعجاب الجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *