جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب

منذ عدة اعوام ظهر جروب على موقع التواص الاجتماعي الاشهر فيس بوك يعتبر طفرة ونقلة كبيرة في مجال المساعدات الاجتماعية

تاريخ انشاء جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب:

 

تأسس هذا الجروب من جانب جمعية رسالة للوصول لعدد اكبر من الحتاجين على المستوى الشخصي حيث يسهل الجروب التواصل المباشر بين المحتاج والمعطي حيث تقوم فكرة الجروب على قيام الشخص المحتاج لاي شيء سواء كان ملابس او مال او مساعدات مادية او عينية او طبية او تعليمية ويقوم زوار واعضاء الجروب بمشاهدة المنشورات التي تنشر من جانب المحجتاجين من اعضاء الجروب ويقوموا بالتواصل سواء من خلال التعليقات على المنشور او التواصل عبر الرسائل الخاصة وقدم الجروب نموذج وملحمة رائعة من التكافل الاجتماعي بين جميع الفئات وجميع الطبقات وجميع المراحل العمرية من الشباب والكبار وحتى الاطفال الصغار الذين ينمو لديهم الاحساس بالمسئولية تجاه الاخر وينشأ على حب الخير ومساعدة الفقير والمحتاج

فكرة وهدف انا وابن عمي بنساعد الغريب:

تقوم فكرة الجروب على نشر منشورات على التايم لاين الخاص بالجروب والتي يتم مراجعتها من قبل ادارة الجروب لتجنب وجود اي الفاظ خارجة او ما يمكن ان يخل بالاداب العامة او القواعد العامة للجروب ثم تقوم الادارة بنشر المنشورات بعد التأكد من خلوها من اي شيء ممنوع ضمن قواعد الجروب وتترك باب التفاعل مفتوح من جانب الاعضاء ليقوم الاعضاء بالرد على بعضهم البعض بعرض المشكلات او الاحتياجات ويقوم الاخرون بالرد وعرض المساعدات وتقديم يد العون للمحتاج

 

الامر لا يقتصر فقط على المساعدات المادية والملموسة بل يمتد ايضا للمشاركة الوجدانية والنفسية بين اعضاء الجروب وبعضهعم البعض لتنمية روح التشارك الوجداني بين جميع الاطياف فلا تتعجب اذا وجدت احد الاعضاء يطلب دعوة بظهر الغيب من الاعضاء في امر معين من الامور او قد تجد استشارة في امر من الامور الحياتية

 

ولمن يدخل الجروب لاضافة منشور سوف يجد عدة تصنيفات يندرج تحتها المنشور حيث يوجد عدة تصنيفات للمنشورات او لشكل المساعدات داخل الجروب

انا وابن عمي بنساعد الغريب
انا وابن عمي بنساعد الغريب

 

 

 

 

 

 

 

وتشمل تصنيفات انا وابن عمي بنساعد الغريب :

1- الدعوات لمن يريد دعوة بظهر الغيب لمريض او متوفى

2- خدمات ولاد العم الشاملة والمختلفة

3- احتياجات طبية ومستلزمات طبية

4- توظيف لعرض الوظائف وطلبات التوظيف

5- تبرعات بالدم

6- ادوية وعلاج

7- مساعدات نعليمية للطلاب

8- استفسارات في اي موضوع

9-احتياجات منزلية

10-ملابس واحذية

11-احتياجات مالية

12-توصيل اي شيء

13-كتب ومراجع

14-مفقودات سواء اشياء او اشخاص

15-احتياجات للمسنين وكبار السن

16-تجارب وفضفضة

17-مشاريع مختلفة

18- مباردة انا وابن عمي بنساعد الغريب

19- اخرى

 

 

وفيما يلي تنتاول كل قسم من اقسام انا وابن عمي بنساعد الغريب تفصيليا وبالصور:

1-الدعاء

لمن يريد ان يدعو له أحد لأنه يمر بضائفة نفسية او مالية او اي ازمة يمر بها الانسان يكون في امس الحاجة للدعاء ممن حوله وخاصة ان كانت الدعوة بظهر الغيب او من اشخاص لا يعرفهم ولا يعرفونه تلك الدعوات التي قد تصيب سهام الاستجابة عندما تكثر وتزيد ويوفر جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب تصنيف خاص بالدعوات سواء لمن يمر بضائقة او لديه مشكلة او يتمنى امر معين او الدعاء لمريض او الدعاء للمتوفى

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات 2

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات 3

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات 4
انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات 4

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات
انا وابن عمي بنساعد الغريب دعوات

 

 

 

 

 

 

 

تتنوع الدعوات متا بين الدعوة بالستر او الشفاء او الرحمة لمتوفى قد توفاه الله او لتحقيق امر معين من امور الدنيا

 

2- خدمات ولاد العم :

وهو تصنيف لتقديم الخدمات المختلفة وهو جزء مختص بالعرض اكثر منه طلب فمن يمتلك مهارة معينة يستطيع ان يعرض خدماته لتقديم تلك المهارة للناس ومساعدتهم ومن يمتلك خبرة في مجال معين يستطيع ان يقدم المشورة لمن يحب ان يسال في هذ المجال فنجد محامين يعرضون تقديم المشورة القانونية في القضايا المختلفة ونجد اطباء يعرضون تقديم الاستشارة الطبية في تخصص طبي معين ونجد مدرسين يعرضون تقديم المساعدة التعليمية للطلاب وتلقي اسئلتهم في المناهج التعليمية في المواد الدراسية المختلفة وغير ذلك ممن يعرضون خدماتهم طامعين في ثواب من مساعدة الاخرين وتقديم الخدمات المختلفة كل على حسب تخصصه في مجال دراسته او عمله

انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 4
انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 4

 

 

 

 

 

نجد كما في الصورة مساعدات من بعض الاطباء في تخصص طبي معين يعرضون خدماتهم لتقديم النصيحة الطبية لاعضاء الجروب مجانا

انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 5
انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 5

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقد تكون الخدمات على هيئة اشياء يمتلكها احد الاعضاء يستيطع ان يتبرع بها لمن يحتاجها

انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 2

 

 

 

 

 

 

وقد نجد هذه المساعدات في شكل مساعدات تكنولوجية لمن لديهم الخبرات التقنية في مجال الكمبيوتر والموبايل والانترنت

انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات 3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات
انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات

 

 

 

 

 

 

 

 

 

3-احتياجات طبية :

وهذا التصنيف يشمل جميع المساعدات الطبية بكل اشكالها والمستلزمات الطبية التي قد تكون مساعدات لمريض من ادوية او المساعدة في طريقة علاج مريض او العناية بالمريض لمن مر بنفس التجربة في علاج مرض ما او التخلص من علة ما وقد يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل طبيب فمن يمر بتجربة الاعتناء بمريض ما في ازمة مرضية معينة فيمكنه ان يقدم النصح لمن يسأل عن خطوات العناية بالمريض  في محنته المرضية

انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات طبية 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات طبية 2

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات طبية
انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات طبية

 

 

 

 

 

 

 

4- توظيف:

وهو قسم لعرض طلبات التوظيف لمن يبحث عن وظيفة حيث يعد جروب انا وابن عمي بنساعد الغرب ملتقى توظيفي يعرض فيه اصحاب العمل فرص العمل التي لديهم لمن يمتلك شركة او مصنع او محل تجاري او يمتلك اي مكان في حاجة لمن يعمل فيه يقوم صاحب العمل بعرض فرص العمل المتاحة لديه والمواصفا المطلوبة في الموظف المطلوب ويبدأ في تلقي الطلبات والسير الذاتية من الاعضاء الذين يقومون في المقابل بعرض مؤهلاتهم العلمية والدراسية وخبراتهم العملية بحثا عن العمل

كما يوفر جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب امكانية عرض المؤهلات الوظيفية فكما يتيح العرض يتيح ايضا الطلب من يحتاج لوظيفة او عمل او معنة شريفة ايا كان شكلها او مستواها يقوم بعرض حاجته لعمل حتى يتاح له الفرصة ان توفرت له فرص العمل التي تناسبه وتوفر له دخلا يحتاجه في حياته

انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 3

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 2

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 3

 

 

 

 

 

 

جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب يوفر ايضا امكانية عرض وطلب الوظائف وفرص العمل ليس فقط للمصرين وانما للاشقاء العرب ايضا ، كما يتوفر ايضا امكانية طلب صنايعية وعمال لقضاء الخدمات المختلفة من كهرباء وسباكة ونجارة واعمال تشطيب ودهانات وغير ذلك من الخدمات

انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 4
انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف 4

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف
انا وابن عمي بنساعد الغريب توظيف

 

 

 

 

 

5- تبرعات بالدم:

قد تتوقف حياة مريض على نقطة دم واحدة هي التي يمكن ان تنقذه من الموت وفي بعض الاحيان تكون بنوك الدم في المساشفيات فارغة لا يوجد بها اكياس دم او تفتقر لفضيلة معينة من الدم حيث ان هناك بعض فصائل الدم التي تكون نادرة فيضطر اهل المريض للبحث عنها بكل الطرق حتى ينقذونا مريضهم الغالي من الموت ويمكن من خلال جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب عرض فصيلة الدم التي يحتاجها المريض ودعوة الاعضاء للتبرع له مع اظهار عنوان المستشفى التي يرقد فيها المريض وعرض ايضا بيانات المريض حتى يتمكن المتبرع من الوصول اليه بسهولة

انا وابن عمي بنساعد الغريب تبرع بالدم
انا وابن عمي بنساعد الغريب تبرع بالدم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كما يقوم ايضا بعض الاعضاء بعرض فصيلة دمهم لمن يرغب منه التبرع لانقاذ روح المرضى المحتاجين للدم

6- ادوية وعلاج :

في جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب يتوفر امكانية عرض الحاجة للادوية ففي بعض الامراض الخطيرة كالسرطان مثلا يصف الاطباء انواع ادوية قد تكون ناقصة في السوق او غير متوفرة او قد تكون مستوردة وبالتالي تكون باهظة الثمن ولا يقدر المريض على شرائها وبالتالي يمكن من خلال جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب على عرض اسم الدواء سواء من خلال تصوير روشتة الطبيب او تصوير الدواء نفسه او حتى عرض اسمه لمن يقوم من الاعضاء بتوفيره وشرائه او التبرع بثمنه

انا وابن عمي بنساعد الغريب ادوية
انا وابن عمي بنساعد الغريب ادوية

 

 

 

 

 

 

 

وعلى الجانب الاخر قديقوم البعض بعرض ادوية اصبح لا يحتاجها بسبب انه شفي من المرض او توفى لديه مريض كان يستخدم تلك الادوية وبالتالي اصبح ليس في حاجة لهذه الادوية فيقوم بعرضها على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب باحثا عمن يحتاجها من صاحب نفس المرض

7- مساعدات تعليمية للطلاب:

وهي خاصية هامة يقدمها جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب لجميع الطلاب في جميع المراحل الدراسية وجميع الفئات العمرية من المرحلة الابتدائية وحتى مرحلة التعليم الجامعي حيث يتم عرض دروس وشروحات لمختلف المواد الدراسية بلكافة المراحل التعليمية على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب فيقوم بعض المدرسين بعرض شروحات ودروس ونشر ملازم وكتب او شرح مسائل حسابية

انا وابن عمي بنساعد الغريب مساعدات تعليمية 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب مساعدات تعليمية 3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات تعليمية
انا وابن عمي بنساعد الغريب خدمات تعليمية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي مبادرة تعليمية يقوم بها جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب يقوم الجروب بطلب مجموعة من المدرسيم لمختلف المواد الدراسية و في كافة المراحل التعليمية ليكونوا عونا للطلبة لتقديم الاستشارات التعليمية والشروحات والدروس والشرح التفصيلي للمناهج المختلفة

وفي الاطار ذاته يمكن لاي طالب ان يعرض على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب حاجته لشرح مادة معينة او ان يطرح سؤالا في منهج مادة من المواد التعليمية ليساعده اقرانه ممن هم في نفس مرحلته الدراسية وعلى علم باجابة السؤال او احد المدرسين الاعضاء في جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب

 

8- الاستفسارات:

وهو خدمة في غاية الاهمية يقدمها جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب وهو طرح الاسئلة والاستفسارات المختلفة في كافة الموضوعات الاجتماعية والاستشارية والقانونية وغير ذلك من المسائل التي يمكن ان يستفسر فيها اي شخص

انا وابن عمي بنساعد الغريب استفسارات 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب استفسارات 2

 

 

 

 

 

 

 

9- احتياجات منزلية :

من اهم الجوانب التي يحرص عليها جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب هو فرض وتأثيث المنازل لغير القادرين من خلال عرض احتياجات من يحتاج بعض الاشياء في منزله فيقوم بعرض حاجته سواء كانت من الاثاث المنزلي او الاجهزة المنزلية او غير ذلك من الاشياء التي يحتاجها المنزل

كما يمكا ايضا لاي  شخص عنده ما يزيد عن حاجته ان يعرضه على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب من خلال عرض الاثاث القديم او الذي اصبح لا يستخدمه او الذي يستبدله بغيره من الحديث فيقوم بعرضها على من يحتاجها ويتم التواصل بين الطرفين عبر جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب

انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات منزلية
انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات منزلية

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات منزلية
انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات منزلية

 

 

 

 

 

 

 

 

10- ملابس :

وهي من اهم ما يحتاجه الانسان في حياته ومع غلاء الاسعار وارتفاع اسهار الملابس قلت القدرة لدى البعض على شراء ملابس جديدة فيضطر لطلب ملابس من اعضاء جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب فقد هناك يكون هناك طلبة جامعيين في حاجة لملابس للجامعة ويكونوا غير قادرين على شرائها فيقوموا بعرض طلبهم على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب ويقومون ايضا بعرض المواصفات مثل الطول والوزن وغير ذلك

وقد تكون هناك عروسة مقبلة على الزواج ولم تتمكن من شراء ملابس جديدة لزواجها فتطلب عن طريق جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب وفي الجانب المقابل يتواصل مع هؤلاء المحتاجين لتقديم المساعدة لهم وتقديم الملابس التي تناسبهم ممن يمتلكون نفس المواصفات من نفس الطول والوزن

انا وابن عمي بنساعد الغريب ملابس 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب ملابس 2

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب ملابس 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب ملابس 3

 

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب ملابس
انا وابن عمي بنساعد الغريب ملابس

 

 

 

 

 

 

ومع اقتراب الاعياد لا يوجد ما هو افضل من التبرع بملابس سواء مستعملة استعمال خفيف او جديدة لادخال الفرحة على قلوب المحتاجين في الاعياد وهذا يمكن من خلال جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب

11- احتياجات مالية :

ومن اهم اهداف جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب هو تقديم العون والمساعدة المالية لكل من يجتاج ذلك بسبب الضيق في الظروف المالية بسبب ديون او مصاريف الزواج او وفاة عائل الاسرة فاصبحت الاسرة بلا عائل وفي حاجة للمساعدة المالية و المادية

انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات مالية
انا وابن عمي بنساعد الغريب احتياجات مالية

 

 

 

 

 

 

 

12- التوصيل:

وفي جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب لايمكن لأي شخص ان يحمل هما لمسألة توصيل أي شيء فيمكن لاي شخص يحتاج توصيل احد الاشياء او الاحد الاشخاص مثل نقل الاثاث او حتى توصيل الاشخاص وغير ذلك يعرض طلبه على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب كما يمكن للطرف الاخر عرض خدماته لمن يمتلك سيارة ملاكي او نقل ان يعرض خدمة التوصيل للاشياء والاضخاص في الاماكن التي يمكن ان يقدم فيها الخدمة سواء كان على استعداد للتوصيل داخل محافظته او خارجها لاي مكان في مصر

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل 3

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل 4

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل 4

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل 5

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل 5

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل

انا وابن عمي بنساعد الغريب توصيل

 

13- كتب :

هذه الخدمة التي يقدمها جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب للطلبة والمثقفين ومحبي الكتب فهذه الخدمة توفر امكانية تبادل الكتب واستعارتها او تقديم مكتبات لمن يحب ذلك والتناقش في محتوبات الكتب ويمكن ايضا تحميل هذه الكتب في شكل الكتروني على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب

انا وابن عمي بنساعد الغريب كتب 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب كتب 2

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب كتب 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب كتب 3

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب كتب
انا وابن عمي بنساعد الغريب كتب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

14- مفقودات:

وسواء فقدت شخص او شيء يمكنك البحث عنه على جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب وهو تصنيف مختص بالتنويه عن الاطفال المفقودين او الكبار او من تغيب عن بيته خاصة ان كان يعاني من ظروف مرضية ويمكن عبر جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب وضع صورة للشخص المفقود لتسهيل العثور عليه وترك رقم موبايل للتواصل مع اخل الشخص المفقود

ايضا يمكن عن طريق جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب البحث عن الاشياء المفقودة سواء اموال او ذهب او اوراق او غير ذلك من المفقودات ايضا مع توضيح الشيء المفقود ومواصفاته او حجم المبلغ او اسم صاحب الاوراق المفقودة مع ترك رقم موبايل للتواصل مع صاحب الشيء المفقود

انا وابن عمي بنساعد الغريب مفقودات 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب مفقودات 2

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب مفقودات 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب مفقودات 3

 

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب مفقودات

انا وابن عمي بنساعد الغريب مفقودات

15- مساعدة المسنين:

لا يمكن ان تحل البركة بحياة اي شخض بدون مراعاة اهالينا من كبار السن والمسنين خاصة المرضى منهم ويوفر جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب امكانية الوصول للمسنين وكبار السن وتقديم الرعاية والمساعدة لهم من توصيل ادوية لهم او كراسي متحركة ومستلزمات طبية او مساعدات مالية وطبية او حتى توفير اماكن اقامة ودور رعاية

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب مسنين
انا وابن عمي بنساعد الغريب مسنين

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب مسنين2
انا وابن عمي بنساعد الغريب مسنين2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

16- تجارب وفضفضة:

هذا التصنيف من جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب من الاقسام التي تعمل على التحفيز والتشجيع من خلال رواية التجارب التي نمر بها فمن مر بمحنة او ازمة او مشكلة واجتازها على خير فيحكي عن تجربته وما تحلى به من صبر او الخطوات التي اتبعها من اجل الخروج من هذه الازمة كما يمكن لاي شخص ان يطلب التشجيع والتحفيز من اعضاء جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب على اجتياز ما يمر به او ان يخوض تجربة معينة قد تعود عليه بالفائدة

انا وابن عمي بنساعد الغريب تجارب 3
انا وابن عمي بنساعد الغريب تجارب 3

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب تجارب
انا وابن عمي بنساعد الغريب تجارب

 

 

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب تجارب
انا وابن عمي بنساعد الغريب تجارب

 

 

 

 

 

 

 

 

 

17- مشاريع:

هذا القسم من جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب يقوم على تشجيع المشروعات المختلفة الصغير منها والكبير ويمكن لاعضاء جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب التناقش والتباحث فيما يتعلق بافكار المشروعات ويمكن ايضا لهم تقديم المساعدات والتسهيلات اللازمة للمشروعات التي يمكن ان تكون مصدر دخل لاسرة توفر لهم حياة كريمة

انا وابن عمي بنساعد الغريب مشاريع
انا وابن عمي بنساعد الغريب مشاريع

 

 

 

 

 

 

 

18- مبادرة انا وابن عمي بنساعد الغريب:

وهي مبادرة اطلقها جروب انا وابن عمي بنساعد الغريب برعاية جمعية رسالة من اجل نشر فعل الخير والمشاركة المجتمعية في كافة الاوجه

انا وابن عمي بنساعد الغريب مبادرة 2
انا وابن عمي بنساعد الغريب مبادرة 2

 

 

 

 

 

انا وابن عمي بنساعد الغريب مبادرة
انا وابن عمي بنساعد الغريب مبادرة

 

 

 

 

 

 

3 تعليقات

  1. انا اسمي ياسمين محمد من الجيزه عمري 17سنه نا عندي ازمه كبيره في اسناني نفسي اعمل تقويم بسبب اسناني سبت خطيبي بسبب الدب ال عندي كانو صحابو بيتريقو عليا ويقولولو دي عندها دب دي مش بتضحك ل مبوزه لي دي فل صور كلها مش بتضحك هو تعب ما تريقه ونا كمان تعبت نفسي تسعدوني بجد هتخلصوني من اكتر حاجه بعاني منها في حياتي ونا اول ما لقيت الاعلان قولت أن ربنا بيحبني

  2. انا شاب عندى 30 سنه متزوج من سنتين ونصف ومعى طفل رضيع وتراكمت عليا الديون بسبب الجواز حتى وصلت 50000 ورفعت عليا ثلاث قضايا واحده انتهت والباقى مهدد بالسجن وانا بطلب اى مساعده تخرجنى من المبلغ العالى ده اللى عليا وابى وامى توفوا فى سنه واحده 2017 وجزاكم الله خير ……………………………..وشكرا

  3. انا محتاجاة اجهز بنتي مخطوبة وخطيبها خلص كل حاجة علية واحنا في ضائقة مالية مش عارفة اجهز بنتي نهائي مج
    بتش اي خاجة خالصصصص
    والد6ا علي قيد الحياة يدون عمل ولا معاش ولا وظيفة وانا ربة منزل
    شكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *