لعبة لو خيروك
لعبة لو خيروك

أسئلة لعبة لو خيروك

لعبة لو خيروك
لعبة لو خيروك

لعبة لو خيروك أحد الألعاب ال on line عبر الإنترنت ، ويمكنك لعبها مع مجموعة من الأصدقاء من أجل التسليه والترفيه وهي من الألعاب التي تساعد الإنسان في التعرف على نفسه من خلال الاسئله والاجوبه الخاصه بها ذلك بسبب اعتمادها على الاسئله التي تثير الحيره في النفس والحيرة أمر يصعب على الإنسان الشعور به حيث عندما يتعرض الإنسان الحيره في أمر ما في حياته أو بشكل يومي كاختيار لبسه أو وجبه أو أماكن للسفر ، وهذا ما تعتمد عليه هذه اللعبة بشكل مباشر، وهو إثارة الحيرة داخل النفس، وإليك قائمة بأسئلة لعبة لو خيروك من خلال الموسوعة.

 

_ أسئلة لعبة لو خيروك :

 

– (١) لو خيروك أنى تعيش داخل جزيرة بها كل ما تريد، وتتوفر لك بها جميع رغباتك، وكافة أنواع الراحة وسبل الرفاهية، وبين أن تعيش داخل منزل، قديم لا يوجد به أي نوع من سائل الراحة ولكنك ستعيش مع أهلك وأصدقائك، أيهما ستختار؟

(٢) لو خيروك بين فقدانك للذاكرة ولكنك ستعيش مع أهلك ومع أصدقائك، وبين أن تعيش بذاكرتك ولكن في مكان وحيدًا وبعيدًا عن جميع الأهل والأصدقاء وعن كل ما ترغب به في هذه الحياة، ماذا ستختار. لو خيروك بين تناول الفواكه والخضروات مدى الحياة، وبين أن تأكل اللحوم بجميع أنواعها مدى الحياة، ما ذا ستختار؟

(٣) لو خيروك أن ترى الأشباح وتعيش معهم، وبين أن تقتصر على سماع صوتهم فقط وتعيش معهم أيضًا، ماذا ستختار.

(٤) لو خيروك بين أن تعود للزمن الماضي من جديد، وتعيد التعرف على بعض الأشخاص مرة أخرى، وبين أن تصبح لديك القدرة على سماع أفكار من هم حولك. لو خيروك على أن تمتلك القدرة على الطيران بدون امتلاك أدوات مساعدة للطيران، وبين أنى تصبح لديك القدرة على التخفي بين الناس.

(٥) ماذا لو خيروك بين أن تعيش في الزمن الماضي دون العودة مرة أخرى، ويبن أن تعيش في المستقبل وترى كل الأمور المستقبلية التي ستحدث.

(٦) لو خيروك بين أن تمتلك 10 مليون دولار، وبين أن تعيش مع الأشخاص المحيطين بك 10 مليون لحظة من السعادة الحقيقة، مع من هم حولك.

(٧) لو خيروك بين أن تعتذر لأحد الأشخاص عن فعل خاطئ ارتكبته في حقه، وبين أن يعتذر لك احد الأشخاص عما بدر منه في حقك.

(٨) ما ذا لو خيروك بين أن تشعر بالحقد على شخص حاول إيذائك في كثير من الأمور، وبين أن تسامحه. لو خيروك بين أن تعيش في زمن أحد الأنبياء، وبين أن تعيش في عهدك الحالي.

(٩) لو خيرك بين أن تصبح لديك قوة الفهد وسرعته، وبين أن تمتلك ذكاء الثعلب.

(١٠) لو خيروك بين أن تجتاز الاختبارات الحالية وتحصل على درجات عالية بالمواد التي تمتحنها، وبين أن تسافر إلى البلد التي تحلم وتتمنى السفر إليها.

(١١) لو خيروك أن تعيش في الطبيعة بين الجبال والأشجار، وبين أن تعيش في منطقة ساحلية مطلة على البحر.

(١٢) لو خيروك بين أن تحقق 3 أماني وبين أ تعيش مع 3 أشخاص مقربين إليك مدى الحياة.

(١٣) لو خيروك أن تذهب غلى عملك وأنت ترتدي ملابس البحر، وبين أن تذهب وأنت ترتدي ملابس جدك البالية.

(١٤) لو خيروك بين أن تضع كمية لصديقك كمية كبيرة من الملح في طعامه، وبين أن تأكل فطيرة مصنوعة من معجون الأسنان.

(١٥) لو خيروك بين أن تأكل نوع الشيكولاتة المفضل لك ولكنه مضاف إليه الملح والليمون، وبين أن تتناول ليمونه كبيرة ولكن في مرة واحدة.

(١٦) لو خيروك أن تعيش حياتك كاملة مع صديقك الذي تعرضت للغدر من قبله ذات مرة، وبين أن تعيش مع أحد أعدائك.

(١٧) لو خيروك بين أن تقوم بقص شعرك للغاية لدرجة لا تحتمل، وبين أن تصبغه بلون شاذ، أيهما ستختار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *