كلام في الحب
كلام في الحب

أجمل كلام الحب كلام في العشق والغزل

 

الحب هي غزيره فطريه تتولد مع الإنسان ف ينشأ على حب والديه واخواته ثم أصدقائه ثم تتوسع الدائره لتشمل زوجته وأولاده فنعرض لكم أجمل كلام في الحب

_ احلى كلام في الحب :-

 

(١) لا يهم كم يبقى لي من عمر، المهم أن أبقى العمر كله معك.

(٢)أريد أن أكون شيء جميل بحياتك يرسم على شفتيك الابتسامة كلما خطرت على بالك.

(٣) ليتني كل شيء تحبه أنت. أما بعد فلن أحب أحداً بعدك، أما قبل فأنا أساساً لم أعرف الحب إلّا بك.

(٤)قيدتني بك حتّى وإن لم تكن موجوداً، أستشعر طيفك معي مهما كنت بعيداً. الحب أن أكتفي بك، ولا أكتفي منك أبداً. (٥)أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كل شيء.

(٦) لو كان الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي.

(٧) كل ما أريده هو أن تبقى في حياتي للأبد. أحببتك حباً لو تحول إلى ماء لأغرق العالم بأسره.

(٨)يحكى في الحب أنّ العناق حياة. أحتفظ بك لأنك أثمن أشيائي.

(٩) كيف لا أحبك أكثر من نفسي وكل نبضة من نبضات قلبي تخفق باسمك.

(١٠) أحبك عدد أنفاسي وأنفاسك وأنفاسهم جميعاً.

_ احلى كلام في العشق :-

 

(١) معك فقط؛ أرى الجزء الذي يكمل روحي.

(٢) هي لا تعلم أنّه ينتظر منها نصف كلمة، وهو لا يعلم أنّها تنتظر منه البدء

(٣) غريبة فلسفة العشق. من يعشقك بصدق سيجد ألف طريق ليصل إلى رضاك.

(٤) هل أخبرتكِ بأنكِ زرعتِ بي شيئاً أعمق من أن يحكى.

(٥) أقرب الناس لقلبك هو من يعرف ماذا تريد بلغة عينك دون التحدث.

(٦) ما زال عطرك في يدي بعد السلام، صديق العمر الجميل من بعد اللقاء.

(٧)أروع ما قد يكون في العمر (عشق) ولكن الأروع، أن يزهو بالوفاء.

(٨) لم يستطع الإنسان بعد عن التوقف عن وصف العشق، فالعشق ليس له حدود ولا تاريخ ولا مواعيد، العشق كلمات صافية نابعة من القلب إلى القلب.

(٩) كل ما أريدهُ فقط، أن أضمّ يداك نحو قلبي، وأهمسُ لك: أعشقك جداً.

(١٠) أعشق روحك فقط لأنّها مختلفة عن البقية. وأهمس بأذنك: أعدك بعشق لم يسكنك من قبل، فأنا أحبك وكفى.

 

_ احلى كلام في الغزل :-

 

(١) غازلتها فتبسمت، فرمى الفؤاد بحبها يبغي وصالاً، لا يريد سواها، هلّا عرفتم من تكون حبيبتي؟ ومن التي لبس الفؤاد رِداها. (٢) لا شيء أجمل من سماع صوتك ورؤية ابتسامتك، لا أُريد أكثر من ذلك، سيدتي لأني حين أظمأ أنظر إليكِ، وأنسى تعبي وحين أشتاق لك أشبك يدي بيدك. معارك كثيرة خضتها من أجلك، متحدياً قلمي ودفتري، فالكتابة فيكِ يا مهلكتِ لا تنصِفُها أبجدية الحروف، بل أحتاج للغة جديدة فريدة مبتكرة لتُكتب فيها خِصالكِ، ولتُرتل بها صفات ملائكية طاهرة وجدتها فيكِ.

(٣) أحب الحب الذي وضعه الله في صدري لكِ، أحب أنكِ من بين كل العالمين حبيبتي.⠀ ⠀ أنتظر لحظة قدومك لتزهر وجنتاي ويزهر قلبي، ويزهر طريقي لأتأمل عينيك، وأتأمل هذه الحياة بين ذراعيك.

(٤) حبيبتي أنوثتك لا حدود لها، من رأسك حتى أسفل قدميكِ، فكل جزء فيكِ له حقه من الدلال، فاسمحِ لي بأن أدللك قاتلتي. (٥) أعـشق تلك اللحظة عندما تتسلل مـلامحك فـي ذاكرتي فـابتسم لا إرادياً. حبيبتي يا أجمل نساء الأرض، بماذا أصفكِ

(٦) بماذا أشرح إحساسي نحوكِ، وأنتِ من تغلغل حنانكِ في أوردتي، وتسربت نسمات هواكِ في شراييني، بماذا أصفكِ وكل الحزن يتبدد بين راحتيكِ

(٧) يا من ترسمين بابتسامتكِ الفرح لقلبي وتنشرين عبيركِ زهواً. حبيبتي لا أجد لوصفها حداً يرام فلمثل جمالها خلق الغرام

(٨) رددي أَحرُف الهوى فكلانا في هواهُ معذب مقتول، لا تقولي سينتهي فهوانا اختيار، وقدر، فَلن يَردهُ المستحيل.

_ خواطر الحب :-

 

1- حين صرت أنت البحر، لم ألوّح لهم طلباً للنجاة، كنت أودعهم مستمتع، أنتِ ابتسامتي حين أحزن، ودوائي حين أمرض، أنتِ الأمانُ حين أخاف، وجميعهم حين يرحلون.

2-: دعني أترجم لك قصائد عشقي بكل اللغات، أدونها في كل الأ‌ساطير والحكايات، حبيبي من عينيك بدأت ثورة حروفي والكلمات، وسطرت رواية عشق بلا‌ أكاذيب أو خرافات، وعلى دقات قلبي غفى حنيني، وبات في حبك، أنا لا‌ أعرف هزيمة ولا‌ أرفع الرايات، فدعني حبيبي أريك عشقي بكل اللغات.

3- أحبك، ليس لأ‌نك شيء، بل لأ‌نك أجمل الأ‌شياء وأكثرها إدراكًا لمعاني الجمال، أحبك، ليس لأ‌نك نبض، بل لأ‌نّك أصدق النبضات وأكثرها إشباعًا بالنّقاء، أحبك، ليس لأ‌نك لست مجرد حبيب، بل لأ‌نّك نصفي الآ‌خر، أنت نبض قلبي.

4- أتدرين أني بكيت، بعد أول قصيدة حب أكتبها، وتدرين أني سأبكي أكثر بعد آخر قصيدة حب لم أكتبها بين البكاء والكتابة، علاقة أجهلها فأنا أبكي لأكتب، وأكتب كي لا أبكي وتلك هي المعادلة الصعبة.

5-حبيبتي ستكوني أنتِ في قلبي زهرة لن تذبل أوراقها أبداً، كل يوم لها ربيع لا تعرف فصلاً اسمه الخريف، أقولها بكل ما امتلكت من قوة، أقولها بقلب نبضت عروقه لكِ أنتِ، ولن ينبض إلّا باسمك أنتِ، نعم عشقتك وما زلت أعشقك، ولن أعشق غيرك، أنتِ الروح والنفس، أنتِ الحياة والعمر.

6- أنتِ عمر سنيني، وزماني، أنتِ كل احتوائي ومكاني، أنتِ نبض قلبي وجوفي، أنتِ أماني واطمئناني، أنتِ حروف كلماتي وسطوري، أنتِ رقة إحساسي، همسة روحي، أنتِ شعور حبي وعشق غرامي، أنتِ لحظات أفراحي وابتهاجي، أنتِ سعادتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *