تردد قناة عين التعليمية 2021 على النايل سات

يبحث الكثير من الطلاب عن تردد قناة عين التعليمية ، وهي أحد قنوات سلسلة القنوات التعليمية المبتكرة والتي يشاهدها العديد من الطلاب لما يتم عرضه عليه من برامج تعليمية متميزة وحصرية لكافة الطلاب في مراحل التعليم المختلفة، وكذلك تقدم المواد الدراسية لطلاب الصف الأول الإبتدائي، وحتى طلاب الصف الثالث الثانوي، فهي قناة متميزة من أجل مواكبة التطور الحالي في مستوى التعليم، والعملية التعليمية بصفة عامة.

مواعيد عرض برامج قناة عين التعليمية

وتبدأ قناة عين في عرض البرامج التعليمية، ابتداء من الساعة 9 صباحًا، ثم يتم إعادة تلك بث البرامج الساعة 6 مساءًا حتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ثم بدء الإعادة مرة أخرى حتى التاسعة صباحًا.

تقدم قنوات عين دروسًا تعليمية لجميع الطلاب في المملكة العربية السعودية من خلال أستاذ سعودي وخبراء في ثلاثة مناهج سعودية ابتدائية وإعدادية وثانوية وفي ضوء موافقة وزارة التعليم السعودية على نظام التعلم عن بعد ضمن الأسابيع السبعة الأولى من العام الدراسي الجديد 2020/2021 ،تتيح حزمة قناة التعلم في عين لجميع المناهج الدراسية للطلاب مشاهدتها على التلفزيون وحضور الدروس التعليمية على جميع مستويات التعليم في المملكة مجانًا طوال اليوم دون توقف وتشفير.

أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية باقة من قنوات عين دروس التعليمية التلفزيونية لطلابها، وتقوم قناة عين ببث جميع الدروس والمناهج التعليمية لجميع مراحل التعليم من خلال قنوات عين دروس الابتدائية ، وقنوات عين دروس التعليمية للمرحلة الاعدادية ، و قنوات عين فصول الثانوية،وهي على أكبر القنوات التعليمية المتخصصة عبر القمر الصناعي عرب سات ونايل سات.

تردد قناة عين التعليمية

وأخيرا، يبحث العديد من الطلبة والطالبات عن تردد قناة عين التعليمية من أجل الحصول على المواد التعليمية والشروحات المختلفة من قبل المعلمين، والتردد هو 11564 على النايل سات.

والترميز، 27500
وعلى عرب سات، التردد، 12437
ومعدل الترميز، 27500.
جودة الـ SD.

مقالات ذات صلة