احدث الفساتين الطويلة 2017

انتشرت في الفترة الأخيرة موضة الفساتين الطويلة التي اتجهت لها الفتيات المحجبات بدلًا من ارتداء البناطيل و الملابس الكاجوال و التي اضفت على الفتيات اناقة و انوثة ، و اختلفت الموديلات و اشكالها كما اختلفت الأقمشة التي يتم استخدامها في تصميم الفساتين الطويلة فاستخدم البعض الشيفون ، الجبردين ، الليكرا و انواع اقمشة اخرى.

و من افضل انواع الفساتين و التي نالت اعجاب العديد من الفتيات الفساتين الطويلة المسماه بـ ” فساتين الفلورال ” و التي تحتوي على الورود الكثيرة في القماش ، كما اشتهرت ايضًا الفساتين الطويلة الضيقة و التي يستخدم فيها عادة اقمشة الليكرا ، و بشكل عام الفساتين الطويلة تتناسب مع جميع الفتيات سواء محجبة ام لا ، لذا يقدم لكي موقع رمسة عرب بعض الصور لـ احدث الفساتين الطويلة 2017 و التي تصلح لإرتدائها للفتيات المحجبات ايضًا.

فستان طويل من الحرير باللون السيمون يتميز بتصميمه البسيط يمكنك ارتدائه في المناسبات او الخروجات النهارية.

فساتين طويلة باللون البيج 

فستان مزخرف بالألوان ” الأسود و الأبيض و الرمادي ” يضفي الطابع الشامي على المظهر و يمكنك ارتدائه في الرحلات او المصايف.

فساتين طويلة مزخرفة 

فستان مقلم بالالوان الرائعة ” الأخضر و الأحمر و الأبيض و الأسود مع البرتقالي الفاتح ” و الذي يجعله مناسب للأجواء الربيعية المبهجة يمكنك ارتدائه في النهار او الليل.

فساتين طويلة مقلمة 

فستان رائع من الشيفون باللون الزيتي الجميل و الذي يتميز بانسيابية تصميمه البسيط و الرائع مما يجعله مناسب لأي مناسبة و يمكنك ارتدائه في الفترة الصباحية كما تحبين.

فساتين طويلة باللون الزيتي 

فستان باللون البيج الفاتح بسيط في تصميمه و يمكنك اضافة اي اكسسورات معه و ارتداء معه شال باللون النبيتي او الأحمر.

فساتين طويلة شيفون

فستان رائع باللون الأوف وايت الجميل يتميز بالرقة في تصميمه و يصلح للمناسبات النهارية و العمل يمكنك تزينه بعقد باللون الأزرق لإكتمال اللوك.

فساتين طويلة اوف وايت

 

فساتين طويلة مزخرفة 

 

فساتين طويلة مقلمة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *