تعرف علي طريقة استخراج فيزا فودافون كاش

 

يبحث العديد عبر السوشيال ميديا عن استخدام الكثير من الماستر كارد ونستعرض في السطور التالية ، مميزات وعيوب ومصاريف استخراجها :

مميزات ماستر كارد فودافون :

1- الدفع اونلاين لاي موقع او خدمة او شراء احتياجاتك مباشرا بكريديت كارد فودافون كاش .

2لا يوجد عدد فيزا التي تستطيع الحصول عليها من فودافون ، فيمكنك الحصول علي عدد غير محدود من كروت الائتمان المدفوعة مقدما.

3-اول كريديت كارد من فودافون كاش مجانية.

4-تستطيع الحصول علي خصم 50% من مصاريف الخدمة لفترة محدودة باستخدام الكود #50*9*.

5-الرصيد المتبقي داخل فيزا فودافون كاش يعود الي محفظة فودافون كاش الخاصة بك تلقائيا آمانة فتستطيع الحصول علي فيزا باكثر من رقم وليس لك رقم فيزا معين لسرقتة وسرقت مافيه.

عيوب فيزا فودافون كاش:

نوع الكريديت كارد المستخرجة من فودافون كاش ماستر كارد Mastercard فقط ولا تدعم الكروت من نوع فيزا ، وصالحة لمدة 24 ساعة فقط.

طريقة استخراج فيزا فودافون كاش والدفع بها اون لاين:
اتصل بالرقم #100*9* للحصول علي فيزا فودافون كاش ثم ادخل الرقم الذي تريد الشراء به ، وستصلك رسالة بها بيانات الفيزا 
 او الكريديت كارد.
توجه الي الموقع الذي تريد الشراء منه واستخدم بيانات الكريديت كارد واختر نوع الكارت ماستركارد ثم الشراء في خلال 24 ساعة من استخراج الفيزا ، مع مراعات الرصيد الذي تريد بالضبط لان الفيزا لا يمكنها سحب اي مبلغ من محفظة فودافون كاش مباشرا.

مصاريف وعمولة استخراج فيزا فودافون كاش:

مصاريف استخراج ماستركارد فودافون كاش 5 جنية مصري.

 استخراج فيزا فودافون كاش باستخدام تطبيق “ana vodafone” :

 قم بتحميل تطبيق انا فودافون علي هاتفك من هنا “ana vodafone” ، ثم افتح التطبيق ثم من الخدمات اختر خدمة فودافون كاش ثم اضغط علي “الدفع اونلاين” ثم ادخل المبلغ ثم كلمة سر فودافون كاش الخاصة بك ، ثم اضغط استمرار، ستصلك رسالة بها بيانات الفيزا.