ويكي مصر
ويكي مصر

ما هو ويكي مصر WIKIMISR وأهم أهدافه – كل ما تود معرفته

موسوعة ويكي مصر عبارة عن موسوعة مجانية معرفية على شبكة الإنترنت، تم إنشاءها لتقدم المعلومات الموثقة في شتى المجالات للمجتمع العربي الساعي للوصول إلى المعرفة الموثقة.
بدأ موقع ويكي مصر WIKIMISR من القاهرة في أغسطس 2020 ويوجد به في الوق

ت الحالي ما يزيد عن 20 قسم من الأقسام المعلوماتية المختلفة مثل قسم المرأة والتكنولوجيا، والعلوم، والسيارات، وإسلاميات، وأعياد ومناسبات، ودعاء وذكر، وقصص إسلامي، واقتصاد، وتاريخ، والأبراج، والحياة الزوجية، والعناية بالجسم ووصفات التجميل، ووصفات طعام، وبلدان ودول، وخدمات مصرية، وخدمات خليجية، وديكورات ودراسات حديثة، وفن وفنانين وسوشيال ميديا، وسيرة ذاتية، وتنمية بشرية، ومشاهير، وقصص نجاح، وصحة، وأدوية، وأمراض، وتخسيس، وفوائد، ونصائح طبية، وصور ويكي مصر، وعلم مصريات، وعالم الكوميكس، .. إلخ.
دشن موقع ويكي مصر صفحته على الفيسبوك لتكرس فكرة التواصل بينها وبين قرّاءها ولترد على جميع اسئلتهم، عبر كتابة مقالات احترافية من كتاب متخصصين يعتمدون على مصادر موثقة.
يمكن للقرّاء في ويكي مصر الاشتراك بالموقع بصورة مجانية لتصلهم المقالات المكتوبة أول بأول وذلك عن طريق حساب الجيميل أو عن طريق حساب فيسبوك.
تجاوز عدد المقالات في ويكي مصر وقت كتابة هذا التعريف بالموقع نحو أكثر من 3 آلاف مقالة في متنوع المجالات المختلفة. والهدف الأول والأخير من موقع ويكي مصر هو نشر المعرفة في المجتمع العربي محاولًا أن يجذب الكثير من الكتاب لتوثيق المعلومات المعرفية داخل الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *