الأوراق المطلوبة لتقديم علي التليفون الأرضي

نقدم لكم الطريقة الصحيحة للتقديم على التليفون الارضى بدون مواجهة مشاكل او صعوبات ولتجنب اعادة الذهاب مرة اخرى للسنترال حيث ان معظم السنترالات تعانى من الازدحام بشكل شبه دائم لذلك نوفر لكم اليوم المعلومات الكافية والاوراق المطلوبة التى يجب ان تحصل عليها قبل الذهاب الى السنترال لتقديم طلب تركيب التليفون الارضى ثم الانترنت

إجراءات ومتطلبات التعاقد:

قم بملء استمارة طلب خط تليفون و إلحاقها بصورة من بطاقة إثبات الشخصية حيث يتم بحث الإمكانية الفنية للتعاقد على التليفون المنزلى.

الأوراق المطلوبة لاستكمال الإجراءات:

1-مستند تحقيق الشخصية وصورة منه سواء بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة سلاح أو رخصة قيادة موضح بها نفس عنوان التركيب

2-عقد ملكية أو عقد إيجارعقار أو إيصال مرافق (كهرباء / مياه / غاز) باسم صاحب الخط وصورة منه أو من ينوب عنه بموجب توكيل رسمي وصورة البطاقة الشخصية وصورة عقد الإيجار.

الشروط والأحكام:

1-يتم  التعاقد على باقة” WE  أرضي 20″ كنظام أساسي والتي تحتوي على 120 دقيقه محلي شهريا ً بالإضافة إلى اشتراك الخط المنزلي وخدمة إظهار  رقم الطالب وذلك مقابل قيمة اشتراك 20 جنيه شهريا ً.

2-يمكن للعميل المتعاقد على خط منزلى جديدWE ارضى 20 اختيار نظام السداد المناسب له سواء كان شهري أو ربع سنوي أو سنوي.

3-في حالة طلب العميل الحالي المشترك على أي نظام من الأنظمه الموجوده إلغاء الإشتراك في نظامه ( كلامي – تليفونت- قبلي كنترول – 100 مرحبا– الخط السنوي – دويتو )، سوف يتم تحويله تلقائيا إلى النظام الأساسي على باقة WE ارضى 20 على أن تتم التسويات اللازمة في الفاتوره التاليه.

4-يتم إضافة خدمة إظهار رقم الطالب تلقائيا عند التعاقد على الخط المنزلى الجديد بدون اي مصاريف اضافية ويمكن للعميل إلغائها في حالة عدم احتياجه لها.

5-إشتراك الباقه شامل إشتراك الخط الأرضي أي لا يوجد قيمة في خانة الاشتراك الأرضي حيث يتم إضافة قيمة إشتراك الباقه في الفاتورة بخانة الخدمات المضافة.

تطبق جميع الشروط والأحكام الخاصة بباقات WE ارضى 20. لمزيد من المعلومات إضغط هنا

الإجراءات المطلوبة:

يقوم العميل بملئ استمارة تصحيح و تغيير ملكية الخط الأرضي وإلحاقها بصورة من مستند إثبات الشخصية حيث يتم مراجعة البيانات وحالة الخط الأرضي .
استيفاء جميع المستندات المطلوبة .
في حالة التنازل عن الخط الأرضي ضرورة وجود المتنازل والمتنازل إليه .
في حالة تصحيح الوضع ضرورة تواجد العميل الذي يريد تصحيح وضع الخط الأرضي
تطبق الشروط والأحكام .

تصحيح و تغيير ملكية الخط الأرضي للعملاء الحاليين:

دلوقتي مع WE تقدر تصحح و تغير ملكية الخط الأرضي للتحكم في الخط الأرضي والإستفادة من الخدمات والعروض. قيمة المصروفات الإدارية 5 جنيهات ( غير شامله الضريبة والدمغة ) للحالات التاليه:

1-التنازل للورثه

2-التنازل لأحد الأقارب

3-الأيلوله

4-تصحيح الوضع

5-دخول وخروج شريك

6-تغيير الإسم

7-البيع بالجدك للمحلات التجارية والمنازل

8-تبادل الأرقام نتيجة تبادل الشقق